Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Ads

تيكر المواضيع السائدة :

latest

الابراج اليوم 23 يناير 2021

  أبراج السبت 23 كانون الثاني يناير 2021  الحمل ♈ مهنياً ودراسياً الساحة واسعة لكن اذا كنت تفكر في مشروع عليك دراسته جيداً من كل الجوانب ولا...


 

أبراج السبت 23 كانون الثاني يناير 2021 


الحمل ♈

مهنياً ودراسياً

الساحة واسعة لكن اذا كنت تفكر في مشروع عليك دراسته جيداً من كل الجوانب ولا تستعجل , بشكل عام يجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

الحمل في الحب اليوم تشرق بشمس جديدة، وتثير المشاعر وتكسب هالة كبيرة وجاذبية تمارسها على الجنس الآخر , اما اجتماعياً : أنت تمد يد المحبة إلى من يحبك إلى أصدقائك او عائلتك او اشخاص تثق بهم وستجد أن الأمور ستكون أفضل بتعاون المحيط وبمحبتهم وتعاطفهم

صحياً

عليك أن تمنح نفسك بعض الراحة، حتى لو كنت لاتشعر بالتعب الشديد , و من المتوقع أن اليوم سيمر بكل سلاسة



الثور ♉

مهنياً ودراسياً

يبدو بعض الظروف تعاكسك اليوم , ، لذا أدعوك الى الرويّة والتحفظ والتفكير في إيجاد الحلول الناجحة. , عليك القيام بالخطوات اللازمة وتجنب التعب الشديد

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

المرتبط : اليوم قد يولد بعض الضغوط من جانب الشريك، قد تترك آثاراً سلبية على العلاقة بينكما، فحاول ان تكون انت صاحب الهدوء والقرار الحكيم , الاعزب : اندفاعك السريع في بعض الاحيان قد يكون سبب لبعض المشاكل احرص على هدوئك فأنت غالباً ماتثور وتندم سريعاً

صحياً

اعلم اكثر الصداع سببه نقص السوائل بالجسم , لاتنسى شرب المياه حتى لو لم تشعر بالعطش الشديد , والمأكولات المحتوية على البروتيينات مفيدة للصحة، لكن هذا لا يعني أن بقية المأكولات مضرّة



الجوزاء ♊

مهنياً ودراسياً

لا توجد أية إشارات لحدوث أي شيء سيء في عملك اليوم . وعلى مايبدو يومك كالروتين المعتاد , يوم جيد للمغامرة لا تتردد بشيء

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

الأعزب : خذ الامور برحابة صدر وهدوء مهما عاكستك الظروف وتذكر لاتوجد علاقة عاطفية تخلو من المعاكسات , المرتبط : خطط لقضاء أمسية رومانسية مع الحبيب تنسيان خلالها كل مشاكل الماضي وتتبادلان أرقّ الأحاديث وأجمل العبارات. ما رأيك بهذا

صحياً

تعرف أن قلة النوم تبقيك في حالة من التعب والكسل، فحاول أن تنام كما يجب وكما يتطلب جسدك . وبكل تأكيد حالتك الصحية ستكون مستقرة إلى حد كبير طالما أنك مستمر في التغذية السليمة



السرطان ♋

مهنياً ودراسياً

ربما يصبح يومك في العمل ثقيلاً بعض الشيء في نهايته ومليء بالأحداث المفاجئة، قد يكون هذا الأمر صعبًا عليك بعض الشيء، إلا أنه بإمكانك التعامل معه على الوجه الصحيح، فقط امتلك الإرادة، وكن واثقًا في حديثك وافعالك ، واعلم أن الشخص الواثق ينال الاحترام والثقة من الآخرين .

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

الاعزب : الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر قرباً من حبيبك , المرتبط : مهما حصل , يجب أن تحافظ على الوتيرة الهادئة بينك وبين شريك حياتك لتضمن أن تستمر العلاقة فيما بينكما في حال جيدة .

صحياً

عليك بتنظيم أيامك يوماً بعد يوم كي لا تشعر بالضغوط وكي لا تتهور في تصرفاتك وترهق صحتك في امور ليس منها فائدة لك , احرص على نفسك فقط عزيزي السرطان



الأسد ♌

مهنياً ودراسياً

تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات، وقد تقوم بعمل مشترك ومثمر , يوم عمل يبدو أفضل من سابقه، وتكبر الشعبية وتبرز مواهبك الخلاّقة، ويبرز عمل فجأة ويحتل الأولويات في مفكرتك المهنية.

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

لن تتم عرقلة خطواتك اذا كنت تفكر في ايجابية ، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد تقدير الشريك وحبه الزائد لك. لاتفكر بنفسك فقط , فكر بنفسك وبشريكك لتحصلا على سعادة مشتركة.

صحياً

حاول تغير روتينك قليلاً , اذا تاحت لك الفرصة في الخروج اليوم لاتتردد , اصحب الشريك او العائلة او الاصدقاء وخاصتاً اذا كان الطقس جيداً ومناسباً



العذراء ♍

مهنياً ودراسياً

عليك التدقيق في أعمالك وتجنّب ارتكاب الأخطاء. الحظ يبدو معاكساً بعض الشيء اليوم علينا الانتباه , أنت بحاجة هذا اليوم إلى استرداد قوتك أو على الأقل إلى جمع وتركيز أكثر

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

إذا كانت العلاقة تتطلب منك مجازفة في بعض الامور فاليوم هو المناسب , لكن عليك الحرص الشديد وتجنّب المتاعب. في كل الأوقات يجب أن تسعى نحو نيل السعادة وراحة البال ولاتفكر بتعقيد الامور وكن دائماً أنت الطرف الصحيح

صحياً

في غمرة الجهود الفائقة لا تنسى جسمك وحقه عليك و لا تقصر في العناية بصحتك



الميزان ♎

مهنياً ودراسياً

إذا أردت الحفاظ على مكاسبك المهنية، لا بد من أن تكون جديّاً في تعاملك إلى أقصى الحدود , وضعك المالي قد يدخل في إرباكات ولذلك انتبه إلى دخلك وادخر ما استطعت وأجل ما تستطيع تأجيله

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

الأعزب : واجه الوقائع كما هي مع الشريك، ولا تتهرب من قول الحقيقة مهما كانت صعبة , المرتبط : أنت في غنى عن تذكيرك بأهمية وجود شريكك في حياتك، فكر بأن تقوم بأي شيء جديد يسعد الشريك ليسعدك هو

صحياً

الاهتمام بالبشرة هذا ماينصحك به الفلك اليوم , احرص على تناول الاطعمة التي تعطي نضارة للبشرة وتقوي مناعتك كالبرتقال والتفاح الطازج



العقرب ♏

مهنياً ودراسياً

عليك بالتماشي مع التغيرات , ، عليك أن تكون شخصًا ذكيًا وأن تتعامل مع الأمور بالطرق التي تصب في صالحك في النهاية

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

يجب أن تدرك أن هناك بعض العناصر الأساسية التي يجب ان تفكر بها جيداً ومعرفة ماهو المناسب لك , فإن الأمر لا يتعلق بك أنت فقط، بل يتعلق أيضًا بشريك حياتك، ويتعلق بالظروف المحيطة، وبالوضع المادي والوضع الاجتماعي والوضع المعنوي .

صحياً

اليوم الهدوء هو المطلوب . تبدو الأمور كثيرة وضاغطة، لا تسمح لها بتأثير على نفسيتك وصحتك



القوس ♐

مهنياً ودراسياً

قد : ينتابك بعض الخوف والحذر , و قد يكون يومك صعبًا بعض الشيء لذا فإنه يتحتم عليك أن تأخذ القسط الأكبر من الراحة الذي تقدر عليه بدون أن يؤثر هذا على الأعمال المطلوبة منك .

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

تبدو الأمور كثيرة وضاغطة، مارس أقصى جهدك للبقاء قرب الحبيب , فاليوم الراحل لن يعود , اكسب من كل يوم شيئاً يسعدك عاطفياً

صحياً

احرص على سلامة المنزل والعائلة والابتعاد عن كل ماهو ضار للصحة وغير مفيد , انتبه لصحة اطفال من حولك



الجدي ♑

مهنياً ودراسياً

تطورات ايجابية على الصعيد المهني، لكن احرص على مواعيدك واعمالك وابتعد عن الضغائن والعصبية وخاصة اليوم

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

اذا شعرت ان الوهج العاطفي يخف , او اذا كان هناك بعض المشاكل , عليك ببعض التغير من الروتين العاطفي , هدية بسيطة تسعد الشريك وتحل كثير من الامور , لاتنسى انت والشريك جسدين بروح واحدة

صحياً

انتبه مما تأكله أو تشربه فور استيقاظك، فإن معدتك تكون خاوية، وتناولك أو شربك لأي شيء غير مناسب قد يؤثر بشكل بالغ على يومك بأكمله، والأفضل أن تهتم بالمكونات الأساسية والضرورية الخاصة بوجبة الإفطار وأن تحافظ على وجود تلك المكونات في كافة وجبات الإفطار كل يوم .



الدلو ♒

مهنياً ودراسياً

يبشّرك هذا اليوم بوضع جيّد وببعض الأخبار تبدو جيدة وسعيدة تعيد إليك الأمل بغد مشرق ومريح في العمل.

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

الاعزب : الظروف تساعدك على تحديد خياراتك المستقبلية، فحاول استغلال الوقت , المرتبط : أنت محبوب ومنسجم في حياتك العاطفية وجريء في النقاش وفي التصرف تبادر وتصالح وتفاوض للسير في الأمور نحو الأفضل هنيئاً لك

صحياً

اجعل صحتك هي الهدف الأول، أحسن استخدام نقاط القوة في صحتك للتصدي لأي حال مرضية قد تزعجك



الحوت ♓

مهنياً ودراسياً

التخطيط للمشاريع المستقبلية مهم , ولاتنسى المثل القائل خبي قرشك الابيض ليومك الاسود

عاطفياً ❤️ واجتماعياً

من الأفضل لك ولحياتك العاطفية أن تبتعد عن بعض الصفات مثل الغيرة او الشك او الاتهام , يجب علينا معرفة الطباع او الحالة المزاجية للشريك قبل الحدام في نقاشات

صحياً

يجب ان تعلم ان تناول الاطعمة او السكريات او البزورات في وقت متأخر في المساء ليس مستحباً، وقد تكون عواقب غير جيدة وخاصتاً اذا كنت تعاني من البدانة

ليست هناك تعليقات