Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Ads

تيكر المواضيع السائدة :

latest

وفاة ممثله بوليوود مانيشا ياداف عن عمر 29 عاما

  تلقى الوسط الفني في بوليوود بمنتهى الحزن خبر وفاة الممثلة "مانيشا ياداف"، عن عمر 29 عاماً، والتي اشتهرت بأدائها دور "سليمة ...



 تلقى الوسط الفني في بوليوود بمنتهى الحزن خبر وفاة الممثلة "مانيشا ياداف"، عن عمر 29 عاماً، والتي اشتهرت بأدائها دور "سليمة بيغوم" إحدى زوجات "أكبر"، في الدراما الرومانسية التاريخية الشهيرة جودا أكبر، متأثرة بنزيف في المخ، تاركة ورائها ابنها البالغ من العمر عام واحد


وقد عبرت النجمة "باريدهى شارما"- التي شاركت "مانيشا" في العمل بدور "جودا باي"- عن حزنها فور سماع الخبر وكتبت على قصص إنستغرام: "هذا الخبر مفجع للغاية".


وأضافت: "كانت طاقتها عالية دائمًا وكانت شخصًا مرحًا. لقد قضينا وقتًا رائعًا في التصوير معًا من أجل العرض. أتذكر أنها كانت دائما مليئة بالحياة. سماع خبر وفاتها أمر محزن حقًا بالنسبة لي وما يزعجني أكثر هو أن لديها طفلًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا. قلبي يخرج إلى عائلتها."


تجدر الإشارة إلى أن "مانيشا" ولدت في بنغالور، كارناتاكا، الهند، عام 1992، كانت تعمل كموديل. وظهرت لأول مرة في صناعة السينما من خلال الفيلم التاميلي Vazhakku Enn 18/9 ، الذي أخرجه "بالاجي ساكثيفل"، حيث كانت تقوم بدور قيادي في الفيلم باسم "آرثي"، الطالبة في الصف الثاني عشر.


ثم مثلت في عدة أفلام منها Tuneega Tuneega في عام 2012. في عام 2013 ، شوهدت في الفيلم الرومانسي Aadhalal Kadhal Seiveer والفيلم الكوميدي Jannal Oram. ثم الفيلم الرومانسي الكوميدي Pattaya Kelappanum Pandiya عام 2014 و الفيلم الكوميدي Trisha Illana Nayanthara عام 2015.



ليست هناك تعليقات