Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Ads

تيكر المواضيع السائدة :

latest

مالذي يدور داخل اعماق برج السرطان و مالذي يفكر فيه -مقال مفصل

  شخصية حنونة بامتياز, هادئة مدبرة واقتصادية للغاية. ليسوا بخلاء ولكن حريصون علي اموالهم وممتلكاتهم. يهتمون بأطفالهم وتربيتهم اهتماما كبيرا ...

 شخصية حنونة بامتياز, هادئة مدبرة واقتصادية للغاية. ليسوا بخلاء ولكن حريصون علي اموالهم وممتلكاتهم. يهتمون بأطفالهم وتربيتهم اهتماما كبيرا ورائعا ولذا فأمهات برج السرطان متميزون فعلا في تربية طفل متميز للغاية. يفضلون اجواء العائلة والاسرة عن اجواء الاماكن الاجتماعية والمتنزهات. يشعرون بقمة الراحة والامان في مؤسسة الزواج الرسمية وانجاب الاطفال والانشغال بتربيتهم. لا يطيقون الوحدة ولكن يميلون احيانا الي عزلة مؤقتة يراجعون فيها احوالهم الخاصة ويومياتهم.


هذا المقال منقول من موقع تسعة : برج السرطان : معلومات لم تعرفها عن شخصية برج السرطان 

طريقة التفكير 

 يميلون الي البساطة وتحليل الامر المعقد بهدوء لتبسيطه لأنفسهم ولغيرهم. مدرسون موهوبون جدا بالفطرة. لا يحبون الفشل ولا المتحدثين عنه ويعتبرون النجاح وساما يسعون اليه بهدوء وثقة. الثقة بالنفس مفتاح في منتهي الاهمية لمواليد السرطان فبها يصبحون في قمة حالتهم المعنوية ومشكلتهم في سهولة تأثير الغير علي هذه الثقة بالسلب.



السرطان والاستقلال : برج السرطان هو البرج المليئ بالتناقضات، لذلك عندما يتعلق الأمر بالاستقلال، فهو اما ان يكون مستقلاً أو لا يكون مستقل. من ناحية، لديه ميزة المثابرة والسعي للقيام بما يجب القيام به، فهو مكتفي ذاتيا وليس بحاجة للاعتماد على الآخرين للمساعدة المادية والأشياء المادية في الحياة. من ناحية أخرى، فهو يعتمد على الناس للحصول على الدعم العاطفي والتشجيع. مولود برج السرطان الذي لم يصل الى مرحلة التطور الذاتي بحاجة إلى دعم مستمر من الآخرين، ولن يكون مستقل جدا ولكن مولود برج السرطان الذي بلغ هذه المرحلة وتعامل معها بشكل صحيح سوف يحل قضاياه العاطفية التي ستكون ناجحة باعتباره إنسان مستقل. ما يسعى إليه برج السرطان هو الاهتمام والراحة من الأشخاص الآخرين وهو أسعد عندما يكون لديه مجموعة صغيرة متماسكة ووثيقة من الأصدقاء أو العائلة.


السرطان والصداقة : مولود برج السرطان هو مخلص للغاية لأولئك الذين يقدرونه ويقدمون الدعم له، وهو من اكثر الابراج وافضلها في حماية والمحافظة على الاصدقاء او المعارف لفترة طويلة. واحدة من افضل الأشياء عن مولود برج سرطان هو قدرته على جعل الآخرين يشعرون بالرضا عن أنفسهم وحبهم لذاتهم، فهذه هي ميزة إيجابية تعود اليه لأنه في جعل الآخرين يشعرون بالرضى والمحبة والحنية، فإنها في المقابل تضفي هذا الشعور نفسه عليه. يمكن الاعتماد على برج السرطان، فهو سيستمع إلى مشاكل الناس ويساعدهم ومع ذلك فإنه نادرا ما يعبر عن مشاعره العميقة الخاصة إلى أي شخص. الناس الذين يرغبون في تبادل الأفكار والآراء عاطفية العميقة مع مولود السرطان قد تفشل محاولتهم لانه نادرا ما يكشف السرطان عن يختلجه من عواطف. الصديق السرطان عادة ما يكون صديق مخلص لمدى الحياة ويمكن الوثوق به.


برج السرطان والعمل : ما ان يحل مولود برج السرطان مشاكله العاطفية مثل الخجل وانعدام الثقة الذاتية، فإن شخصيته القوية ستظهر وتتألق رغم ذلك، فعمليا ليس هناك اي شيء لا يمكن القيام به. لديه صفة المثابرة بشكل لا يصدق، وسوف يدافع عن ما يؤمن به. مع حدسه القوي، وحساسيته، وقوة الملاحظة والذكاء، سيكون لديه نجاحا كبيرا في أي شيء يقوم به. إنه رجل اعمال ومستثمر ممتاز وناجح بسبب قدرته وبديهيته ونفسيته وقدراته الإبداعية في التفكير. مولود برج السرطان يجذب الثروة اليه ويعرف اين يستثمر. المال والرفاهية مهمة جدا اليه وهذا يمكن أن يساعد في مسعاه في مجال الأعمال التجارية وهو قادر على الحصول على أهدافه المالية.



داخل اعماق برج السرطان فمن الصعب على مولود برج السرطان فتح علاقة وثيقة الوفاء عاطفيا مع شخص ما لأنها مغلق عاطفيا وجسديا للاخرين وهذا بفعل خوفه من الثقة بالاخرين ، فمولود برج السرطان لديه صعوبة في الثقة بالناس وهذا قد يسبب الغضب والاستياء في الداخل، والطابع المتناقض يأخذ حقا ويؤثر سلبا عليه ، وقد تكون لديه نظرة مستقبلية سلبية على الحياة. بالإضافة إلى انعدام الثقة بالناس، هو حساس للغاية و يشعر بالاذى بسهولة ، وهذا هو سبب لعدم ثقته بالاخرين ، وذلك لتجنب التعرض للاذى من قبل الآخرين . يعيش سرطان في الماضي . الأحداث الماضية قريبة منه ومن تفكيره ولذلك كثيرا ما يسهب في الحديث عن الماضي . عليه أن يتعلم ترك الماضي و العيش في الحاضر بدلا من إنفاق وقته بالحنية الى الماضي . في اعماق برج السرطان هو برج قوي جدا، لديه القدرة على الدفاع عن ما يعتقد أنه الحق ولديه الكثير من المثابرة ويمكن أن يكون على ما يرام من تلقاء نفسه شريطة أن لا يدع عواطفه تسيطر عليه، وان يقتنع بانه مرغوب. فهو ليس مولعا بالتغيير ولكن لديه القدرة على فعل ما يجب القيام به ، فهو ليس كسول وخامل.

ليست هناك تعليقات