ما هي بعض نصائح البقاء على قيد الحياة التي لا يجب في الحقيقة تطبيقها؟

حسنا, ان وقعت في موقف مثل هذا فيجب ان تحرص على عدم فعل الاتي:

1_لا تمتص السم من لدغة الأفعى. إذا كانت لديك جروح في فمك ، فستجد نفسك أسوأ حالًا ، وإذا وصل السم إلى معدتك ، فأعتقد أنك تعرف ما سيحصل لك.

2_لا تشرب الماء المالح في حالة عدم وجود مياه عذبة. اياك ان تفعل ذلك. سيجعلك الملح تصاب بالجفاف أسرع مما لو لم تشرب أي ماء على الإطلاق.

3_لا تتحرك في الصحراء بحثًا عن أي شيء (حتى الماء) خلال النهار. ابحث عن بقعة مظللة واسترح. وفر طاقتك للحركة ليلاً عندما تغرب الشمس. ستستمر لفترة أطول وتنجز المزيد. انتظر الظل.

4_لا تأكل الثلج إذا كنت عطشانًا. تعتبر الحرارة التي سيستنزفها جسمك لإذابة الثلج أكثر من فائدة الرطوبة التي ستحصل عليها من تناوله ، لأن الثلج غالبًا عبارة عن مساحة فارغة. قم بأذابة الثلج أو من الأفضل إذابة الجليد. ثم شربه بعدها.

5_لا تأكل نباتًا ليس مألوفًا بالنسبة لك للبقاء على قيد الحياة. يمكن أن يستمر جسم الإنسان حوالي ثلاثة أسابيع بدون طعام. من المحتمل أن النبات الذي تلتقطه سيجعلك مريضًا ، وبسبب المرض ونقص الطعام ، ستضعف أكثر مما لو انتظرت ، وفي حالة وقعت في هذا الموقف ، فأنت بحاجة إلى قوتك كاملة للبقاء على قيد الحياة طالما الى ان يمكنك النجاة أو إنقاذك. إذن لا تعرف النبات؟ لا تأكله.

6_لا تفكر ابدا في شرب بولك في أي موقف كنت فيه,مهما قال بير غريلز -صاحب برنامج البقاء على قيد الحياة- حول هذا الموضوع, اياك ان تفكر في شرب بولك, البول ، بطبيعته ، مليء بالنفايات التي يقوم الجسم بالتخلص منها. عندما تصل لمرحلة شديدة من العطش ، فسوف يحتوي بولك حينها على تركيز شديد الخطورة من الصوديوم.

7_لا تحاول ان تتجاوز الدب في الجري. سوف يلتقطك ويأكلك ، 9/10 مرات ، سرعته حوالي 50 كيلومترا في الساعة. يمكنهم أن يتفوقوا عليك في التسلق أيضًا. تذكر هذه المقولة: إذا كان الدب أسود، قاتله و قاوم ؛ إذا كان لونه بني ، استلقي (اجعل نفسك تبدو ميتًا) ؛ إذا كان أبيض، تصبح على خير في الحياة الأخرى (حظًا سعيدًا). لا تعبث بالدببة القطبية ، فهي شرسة ولا تخاف اطلاقا من البشر ، اذا قابل دب ابيضا رجلا اعزل بدون سلاح ففرصته في البقاء حيا هي ضئيلة جدا, إذن الخلاصة, اذا رأيت دبا, لا تركض, إذا رأيت دبا ابيض, تذكر أن البقاء لله.