من هي كيت ميدلتون أول وريثة للقب أميرة ويلز بعد الأميرة ديانا؟

تم توريث لقب أمير ويلز الذي كان يحمله الملك الجديد لابنه الأكبر "ويليام"، بينما تم استخدام لقب أميرة ويلز رسمياً لأول مرة بعد الأميرة "ديانا"، لـ"كيت ميدلتون".


تعني وفاة الملكة أن ألقاب دوق ودوقة كامبريدج- للأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" قد تغيرت أيضاً. اعتباراً من 8 سبتمبر، ورث الأمير "ويليام" و"كيت" ألقاب دوق ودوقة كامبريدج وكورنوال، اللقب الذي كان يحمله الملك "تشارلز" وزوجته "كاميلا" قبل وفاة الملكة


وبالإضافة إلى لقب كورنوال، شهد "ويليام" و"كيت" أيضاً تغييراً إضافياً في ألقابهما الرسمية، حيث تم توريث لقب أمير ويلز الذي كان يحمله الملك الجديد لابنه الأكبر "ويليام"، بينما تم استخدام لقب أميرة ويلز رسمياً لأول مرة بعد الأميرة "ديانا"، لـ"كيت ميدلتون"


قال مصدر ملكي إن أميرة ويلز الجديدة تقدِّر التاريخ المرتبط بهذا الدور ولكنها تريد بشكل مفهوم أن تتطلع إلى المستقبل وهي تخلق طريقها الخاص. وأضاف المصدر: 'الزوجان يركزان على تعميق ثقة واحترام شعب ويلز بمرور الوقت.



ولدت "كاثرين إليزابيث ميدلتون"، في 9 يناير 1982، أصبحت عضوة في العائلة المالكة البريطانية بزواجها من الأمير "ويليام" عام 2011، الذي أصبح أمير ويلز، والوريث الظاهر للعرش البريطاني، مما يجعل "كاثرين" ملكة قرينة مستقبلية متوقعة.

ولدت "ميدلتون" في ريدينغ ونشأت في باكليبري، بيركشاير. تلقت تعليمها في مدرسة سانت أندرو وكلية مارلبورو قبل أن تدرس تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، حيث قابلت "ويليام" في عام 2001. شغلت وظائف في البيع بالتجزئة والتسويق وواصلت الأعمال الخيرية قبل الإعلان عن خطوبتهما