Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Ads

تيكر المواضيع السائدة :

latest

مسابقة ملكة جمال ضابطات السجون الروسيه

تابع مئات الآلاف فى روسيا مسابقة ملكة جمال ضابطات السجون، خلال الأيام الماضية، والتى أظهرت الجانب الأنثوى الرقيق فى شخصيات حارسات وضابطات ال...



تابع مئات الآلاف فى روسيا مسابقة ملكة جمال ضابطات السجون، خلال الأيام الماضية، والتى أظهرت الجانب الأنثوى الرقيق فى شخصيات حارسات وضابطات السجون اللواتي تضطرهن المهنة إلى التعامل مع المجرمين بقسوة فى معظم الأحيان.


وبحسب موقع "ميل أون لاين"، طلب منظمو مسابقة "Miss Penal System 2021"، أو ملكة جمال السجون، من حارسات وضابطات المؤسسات العقابية بجميع أنحاء روسيا إرسال مقطع فيديو قصير يستعرضن فيه مواهبهن فى المشى والرقص، والأناقة بثياب العمل وملابس السهرة، وإظهار مواطن الجمال والملكات الشخصية من لباقة وثقافة وأناقة.


وأشار الموقع إلى أنه سيتم اختيار الفائزات عبر لجنة تحكيم معظمها من الذكور، بالإضافة إلى استطلاع عبر الإنترنت، وتصدرت التصويت الملازم ديانا سات، من أحد سجون سيبيريا، بزيها الرائع الذى أظهرها ملكة تاريخية، رغم صغر سنها، إذ أنها انضمت إلى الخدمة العام الماضى بعد تخرجها من كلية الحقوق.


ووصل إلى التصفية النهائية للمسابقة مجموعة من حسناوات السجون الروسية، من بينهن الملازم أول فاليريا أجويان، التى تخرجت منذ 3 سنوات، وتعمل حاليًا فى سجن النساء بمنطقة كورغان.





ليست هناك تعليقات